Home
الصفحة الرئيسية  | وظائف شاغرة  | خريطة الموقع  | الإتصال بنا

المكتبة الالكترونية
إسم المستخدم
كلمة المرور
مستخدم جديد؟
تسجّل الآن

ملامح الدول

  الأردن
  الإمارات
  البحرين
  تونس
  الجزائر
  السعودية
  السودان
  سوريا
  العراق
  عُمان
  فلسطين
  قطر
  الكويت
  لبنان
  ليبيا
  مصر
  المغرب
  موريتانيا
  اليمن
 

ACRLI Presentation

تجدونا على:





نشاطات
أخبار وأحداث
بطاقات التقييم تنطلق في المحافظات اللبنانية لقاء في دير الأحمر بين المواطنين والسلطات المحليّة.
عقد لقاء ثان بين مجموعة من الاهالي والمعنيين في منطقة دير الاحمر، وذلك ضمن اطار "مشروع تشجيع الاصوات المهمشة في عملية المشاركة السياسية في لبنان" الذي ينفذه "المركز العربي لتطوير حكم القانون والنزاهة" بالتعاون مع مؤسسة "بلان انترناشيونال" وبدعم وتمويل من وزارة الخارجية الأميركية.
هدف اللقاء الى تعريف المواطنين على منهجية وتقنية استخدام بطاقات التقييم بالإضافة الى شرح الموازنة التشاركية على الصعيد البلدي وذلك بهدف تعزيز التعاون بين هيئات المجتمع المدني والبلديات وبين المواطن والبلدية بغية تحسين الخدمات العامة على الصعيد المحلي.
وفي هذا السياق، جرى خلال اللقاء حوار ومناقشة عمليّة حول موضوع محلي بين المواطنين وممثلين عن البلدية حيث تمّ تقييم وضع وصيانة المراحيض في ثانوية دير الأحمر الرسمية. وقد شارك في اللقاء مجموعة كبيرة من أهالي دير الأحمر وممثلين عن البلديات حضر منهم: السيد جان فخري، رئيس إتحاد بلديات دير الأحمر، السيد ميشال رحمة، رئيس بلدية عيناتا- الأرز، السيد جورج خشان، ممثل النائب الدكتور أنطوان حبشي، بالاضافة الى ممثلين عن إدارة ثانوية دير الأحمر الرسمية وبعض الأساتذة والطلاب وأهالي الطلاب القادمين من جميع المناطق المجاورة. وقد برز العنصر النسائي اللافت في الحضور حيث شارك في اللقاء حشد من السيدات.
 

Back